أندرويدالهواتف الذكيةسامسونجشروحات الهواتف

كيفية التقاط لقطة للشاشة على Samsung S21

 

ماذا تعرف

  • هناك ثلاث طرق لالتقاط لقطة شاشة على هاتف Samsung.
  • يمكنك الضغط على ملف الطاقة + خفض الصوت أزرار؛ يمكنك تمرير راحة يدك عبر الشاشة ؛ يمكنك أن تطلب من المساعد الرقمي القيام بذلك.
  • بعد التقاط لقطة الشاشة ، يمكنك النقر فوق زر لتمديد لقطة الشاشة لأسفل الشاشة لالتقاط التطبيق بالكامل إذا كنت تريد ذلك.

من الضروري معرفة كيفية التقاط لقطة شاشة على Samsung S21. كما يقول المثل ، “لقطة شاشة أو لم تحدث”. هناك ثلاث طرق مختلفة يمكنك من خلالها التقاط لقطة شاشة على Samsung S21.


التقط لقطة شاشة باستخدام زري الطاقة وخفض الصوت

انتقل إلى الشاشة التي تريد التقاطها ، ثم اضغط مع الاستمرار على قوة و اخفض الصوت أزرار لمدة ثانية واحدة.

Power and volume buttons on the Samsung Galaxy S21 Ultra.

 

“data-caption =” “data-expand =” 300 “id =” mntl-sc-block-image_1-0-6 “data-tracking-container =” true “>

 

 

ستومض الشاشة ، وسترى لقطة شاشة صغيرة في دائرة في الزاوية السفلية من هاتفك ، إلى جانب سلسلة من الرموز. انقر على معاينة في الدائرة لاقتصاص لقطة الشاشة أو تعديلها أو التعليق عليها.


التقط لقطة شاشة براحة يدك

هناك طريقة أخرى لالتقاط لقطة شاشة وهي تمرير راحة يدك بالكامل فوق الشاشة. يمكنك التمرير من اليسار إلى اليمين أو من اليمين إلى اليسار. بعد القيام بذلك ، سترى الشاشة تومض بمهارة ، وسترى لقطة الشاشة الصغيرة في الزاوية السفلية. مرة أخرى ، يمكنك النقر فوق لقطة الشاشة المصغرة لاقتصاص لقطة الشاشة أو تحريرها أو التعليق عليها.


التقط لقطة شاشة باستخدام مساعد رقمي

يمكنك أيضًا أن تطلب من مساعدك الرقمي التقاط لقطة شاشة. يعمل مع مساعد Google أو Bixby. قم بتنشيط Bixby بالضغط مع الاستمرار على زر الطاقة ، أو قم بالوصول إلى مساعد Google عن طريق التمرير لأعلى من الزاوية السفلية لهاتفك.

بمجرد رؤية المطالبة الصوتية ، قل ، “خذ لقطة شاشة.“سترى وميض الشاشة ، متبوعًا بنسخة مصغرة من لقطة الشاشة في الزاوية السفلية. مرة أخرى ، يمكنك النقر على لقطة الشاشة لاقتصاص لقطة الشاشة أو تعديلها أو إضافة تعليقات توضيحية لها.


كيفية التقاط لقطة شاشة لتطبيق كامل (حتى لو كان خارج الشاشة)

يمكنك أيضًا تمديد لقطة الشاشة لتشمل نافذة التطبيق بالكامل. إذا كنت في تطبيق أو صفحة ويب أطول مما يمكن أن تظهره الشاشة ، فيمكنك تمديد لقطة الشاشة لأسفل لالتقاط المشهد بأكمله.

زر لالتقاط لقطة من المحتويات من الشاشة الحالية على Samsung Galaxy S21 Ultra.

  • بعد التقاط لقطة الشاشة ، سترى أيقونة بجوار معاينة لقطة الشاشة ممثلة كسهمين يشيران لأسفل داخل مربع. اضغط مع الاستمرار عليه أثناء تمرير الصفحة لأسفل. حرر الزر عندما تحصل على أكبر قدر تريده من الصفحة.

التعليمات

    • كيف يمكنني التقاط لقطة شاشة على Samsung Galaxy S21 Ultra؟

      لالتقاط لقطة شاشة على Samsung Galaxy S21 Ultra ، اضغط مع الاستمرار على قوة و اخفض الصوت الأزرار في وقت واحد لمدة ثانية تقريبًا. سترى لقطة الشاشة الخاصة بك مع شريط أدوات لتحرير ومشاركة لقطة الشاشة.

    • كيف يمكنني التقاط لقطة شاشة على جهاز لوحي من Samsung؟

      لالتقاط لقطة شاشة على معظم أجهزة Samsung اللوحية الأحدث ، اضغط مع الاستمرار على قوة و اخفض الصوت أزرار في وقت واحد للحظة ؛ سوف يلتقط جهازك اللوحي محتويات شاشتك. في بعض الطرز القديمة ، ستضغط مع الاستمرار على ملف الصفحة الرئيسية و قوة أزرار.

    • هل هاتف Samsung S21 Ultra هو هاتف 5G؟

      نعم فعلا. جميع طرازات سلسلة Galaxy S الثلاثة من سامسونج ، بما في ذلك Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra ، مزودة بتقنية 5G.

    • كيف يمكنني التقاط لقطة شاشة على طرز Samsung الأخرى؟

      اعتمادًا على طراز هاتف Samsung الذكي الخاص بك ، سيكون لكيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف Samsung خطوات مماثلة ولكن يمكن أن تختلف. على سبيل المثال ، الضغط اخفض الصوت و ال الزر الجانبي في الوقت نفسه ، سيتم التقاط لقطة شاشة لمعظم الطرز ، ولكن قد تكون مواقع هذه المفاتيح في أماكن مختلفة. تدعم بعض طرز Samsung التمرير براحة اليد لالتقاط لقطة شاشة ، وتدعم العديد من الطرز استخدام المساعد الصوتي ، مثل Bixby أو Google Assistant ، لالتقاط لقطة شاشة. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك أن تقول ، “مرحبًا Bixby ، التقط لقطة شاشة.”

    • كيف تقوم بإيقاف تشغيل Samsung S21؟

      لإيقاف تشغيل Samsung Galaxy S21 ، اسحب لأسفل للوصول إلى جزء الإعدادات السريعة ، ثم انقر فوق رمز القوة واختر إعادة تشغيل جهازك أو إيقاف تشغيله. بدلاً من ذلك ، اضغط مع الاستمرار في نفس الوقت على الزر الجانبي و اخفض الصوت للوصول إلى خيار خفض الطاقة / إعادة التشغيل.

مواضيع ذات صلة:
كيفية إرسال رسائل صوتية على iPhone
كيفية نقل بياناتك من Samsung إلى iPhone

صفحتنا على الفيسبوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى